تويوتا كورولا الشكل الجديد 2025

تويوتا كورولا الشكل الجديد 2025

تعتبر السيارة تويوتا كورولا ، اكثر سيارة مبيعا على مر التاريخ من شركة تويوتا اليابانية ، بالاضافة الى كونها واحدة من اشهر السيارات السيدان على مستوى العالم ، حيث تجاوزت مبيعاتها العالمية 50 مليون سيارة .

وانطلقت السيارة تويوتا كورولا لاول مرة عام 1966 ، وظهر جيلها الثانى عشر عام 2012 ، ثم بعد ذلك حصل على الفيس ليفت الخاص به عام 2018 والذي حصل على عملية تجديد شاملة .


ولعشق الملايين للسيارة تويوتا كورولا ، فالجميع ينتظر الشكل الجديد للسيارة ، والذى من المتوقع ان يصل الى الاسواق ما بين عام 2024 و 2025 .

 

ولكن قامت احد الشركات الخاصة بتعديل السيارات ورسم الصور التخيلية للسيارات المستقبلية ، بعمل نسخة جديدة للسيارة تويوتا كورولا الشكل الجديد فى جيلها الثالث عشر ، باستخدام تصميم خارجي مستوحى من أحدث سيارات تويوتا ليتوافق مع الهوية التصميمية الجديدة .


وظهرت السيارة تويوتا كورولا موديل 2025 الجديدة ، بمنظومة إضاءة أمامية جديدة كلياً بتصميم مستوحى من تويوتا كراون الاختبارية الجديدة ، اما الشكل الجانبى للسيارة فيضم الخطوط التصميمية البسيطة، مع سقف باللون الأسود ويندمج مع غطاء صندوق الأمتعة الخلفي ، بالاضافة الى تصميم المصابيح الخلفية المتصلة معاً بشريط LED بتصميم حديث.

ومن المتوقع ان تحصل السيارة تويوتا كورولا على العديد من الخيارات الهجينة والهجينة بالقابس للتوافق مع الانتقال العالمي للسيارات الكهربائية.