مواصفات السيارة لوتس Eletre الـ SUV

مواصفات السيارة لوتس Eletre الـ SUV

يتنافس جميع مصني السيارات الأن علي إنتاج سيارات كهربائية متقدمة ومتطورة في المواصفات، وذلك بعد السعي وراء تحويل السيارات للعمل بالكهرباء والطاقة النظيفة بدلا من الوقود، لحماية حياة المواطنين وحماة المناخ من التلوث .


بالتالي كشفت شركة لوتس البريطانية لصناعة السيارات، عن طرازها الجديد لوتس Eletre الكهربائية الخارقة، وتنتمي سيارة لوتس Eletre  الي فئة السيارات الـ SUV  متعددة الاستخدامات الخارقة .


تأتي سيارة  لوتس Eletre الـ SUV الخارقة الي الأسواق بطول يبلغ 5 متر، وتحتوي سيارة  لوتس Eletre الكهربائية الـ suv علي 5 مقاعد للركاب .

محرك لوتس Eletre الخارقة

تحصل سيارة  لوتس Eletre الكهربائية الـ SUV الخارقة علي قوتها من محركين كهربائيين ينتجوا 445 كيلووات بقوة 603 حصان، أو 675 كيلووات بقوة 905 حصان، ويمكن لسيارة  لوتس Eletre الكهربائية الـ SUV الخارقة قطع مع مدى سير يصل إلى 600 كم/ساعة بالشحنة الواحدة قبل الحاجة لإعادة شحنها .


يبلغ وزن سيارة  لوتس Eletre الكهربائية 2.5 طن، وتتسارع من وضع السكون وصولا الي 100 كم/ساعه في 2.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلي 265 كم/ساعه.


سعر  لوتس Eletre الخارقة

يتراوح سعر سيارة  لوتس Eletre الكهربائية الخارقة الجديدة بين 95.990 ألف يورو، إي ما يعادل 3 مليون و266 ألف جنيه مصري تقريبًا، أو 185.900 يورو، أي ما يعادل 5 مليون و415 ألف جنيه.