مرسيدس e class موديل 2024

مرسيدس e class موديل 2024

كشفت شركة مرسيدس عن طرازها الجديد مرسيدس E class موديل 2024 الشكل الجديد كليا، وتحمل سيارة مرسيدس E كلاس، الاسم الرمزي W214 ، وتنتمي سيارة  مرسيدس e class إلى فئة السيارات السيدان الفاخرة.

ونشرت شركة مرسيدس، فيديو عبر الإنترنت لسيارة مرسيدس e class الجديدة، والذي يعتبر بمثابة الكشف الرسمي عن تفاصيل السيارة الجديدة .


محرك مرسيدس e class

تحصل سيارة مرسيدس e class موديل 2024 علي قوتها من محرك 4 سلندر سعة 2000 سي سي تيربو، بالإضافة الي محرك كهربائي صغير ينتج قوة 255 حصان، و 400 نيوتن/متر، وتعمل سيارة مرسيدس E 450 بمحرك 6 سلندر يعمل بنظام الهجين الجزئي، وبالتالي ينتج 375 حصان و عزم أقصي للدوران 500 نيوتن/متر، ويمكن زيادة القوة الحصانية للمحركين بقدرة 20 حصان .


وتتوافر لسيارة مرسيدس إي كلاس موديل 2024 ببطارية كهربائية تعطي مدى سير يصل إلى 100 كم/ساعة، من خلال  الاعتماد على الطاقة الكهربائية وحدها فقط .

مقصورة مرسيدس e class

زودت مقصورة سيارة مرسيدس e class موديل 2024 الشكل الجديد بالعديد من المميزات التكنلوجية الحديثة منها،  نظام ترفيه ومعلومات، ونظام MBUX، بالإضافة الي أن سيارة مرسيدس e class ستكون أذكى مرسيدس في العالم وذلك لأنه سيتم تشغيلها بواسطة الهاتف المحمول، بالإضافة الي احتوائها علي عدد من وضعيات القيادة، وتتعرف مرسيدس e class على السائق من خلال الوجه لتوفر له الإعدادات التي تلائمه، ونظام ترفيه، وشاشة جديدة توفر لعبة Angry Birds في السيارة ضمن المواصفات الأساسي، ومقاعد من الجلد المبطن، وإمكانية تدفئة وتبريد المقصورة من خلال تكييف أوتوماتيك، ونظام تحكم رقمي بفتحات تهوية، وبها ميزة العزل الصوتي، وإضاءة داخلية متفاعلة مع الصوت، وكاميرا جديدة مثبتة في تابلوه السيارة أمام السائق وتستخدم لتطبيقات اتصال الفيديو أو التقاط الصور الشخصية.

مرسيدس e class من الخارج

تظهر سيارة مرسيدس e class موديل 2024 من الخارج بشكل جديد ومميز بفضل امتلاكها علي، شكل مشابه لسيارة مرسيدس C كلاس و S كلاس السيدان، حيث تركز مرسيدس على الديناميكية الهوائية لتخفيض استهلاك الوقود، بالإضافة الي أن سيارة مرسيدس e class حصلت على جنوط جديدة، وشبك أمامي مضيء، وأضواء أمامية رقمية متطورة، وأضواء خلفية بمصابيح نجمية الشكل.