جيلي GX3 Pro الجديدة موديل 2024

جيلي GX3 Pro الجديدة موديل 2024

اعلن الوكيل المحلى للعلامة الصينية جيلي فى مصر ، عن طرح سيارات جيلي GX3 Pro الجديدة كليا موديل 2024 ، وفتح باب الحجز عليها .


كما اضاف الوكيل المحلى للعلامة الصينية جيلي فى مصر، أنه سيتم توفير السيارة جيلي GX3 Pro الجديدة كليا موديل 2024 ، للبيع من خلال فرع الشركة فى المناطق الحرة.


واوضح وكيل جيلى فى بيان رسمى له عن مواصفات السيارات جيلي GX3 Pro الجديدة كليا موديل 2024، حيث ان السيارة مدعومة بمحرك سريع الدوران من خلال محرك بنوع “DVVT” سعة 1.5 لتر يولد 103 حصان عند 5,500 RPMوالعزم دوران 140 نيوتن متر عند 5500 RPM مما يضمن توفير في استهلاك الوقود وتسارع مناسب لحجم السيارة مع ناقل حركة CVT بسبع سرعات، بالإضافة إلى نظام تعليق أمامى “MacPherson” ونظام التعليق الخلفي “Semi Independent Torsion Beam” مما يجعل القيادة أكثر سلاسة وأمانًا وتعدد استخدامات متميز.


وتاتى الأبعاد الخارجية للسيارة جيلي GX3 Pro الجديدة كليا موديل 2024 ، بطول 4005 مم، و العرض 1760 مم، و الارتفاع 1575 مم، و سعة الصندوق الخلفي 400 لتر .


وزودت السيارة جيلي GX3 Pro الجديدة كليا موديل 2024 ، بعدد 2 وسادة هوائية موزعة كالتالي وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام مانع إدارة المحرك “Engine Immobilizer” نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS، والتوزيع الإلكتروني لقوة المكابح EBD، ونظام التحكم في المرتفعات HHC، والتحكم الإلكتروني في الثباتESC ، ونظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة VDC ,برنامج مراقبة ضغط الإطارات TPMS، ونظام مساعد للركن الخلفي Rear Sensor، ومكان تثبيت مقعد أطفال بالمقاعد الخلفية ISOFIX.


ومن المقرر تقديم الطراز الجديد من السيارة جيلي GX3 Pro الجديدة كليا موديل 2024 ، بعدد 5 ألوان للهيكل الخارجي، مع وجود شبكة أمامية بالكروم اللامع. الطراز الجديد يشمل جنوط رياضية مصنوعة من الألومنيوم مقاس 16 بوصة ومزودة بإطارات عالية التماسك و التي توفر أعلى درجات الثبات لسيارة SUV. تتميز المرايا بتعديل كهربائي بما يضمن خطوط الرؤية أكبر للسائق , بالإضافة إلى مصابيح خاصة بالاضاءة النهارية و عدسة ثنائية الإضاءة لتحسين الرؤية بشكل كبير خلال القيادة الليلية و مصابيح ضباب خلفية.

 

ودعمت السيارة بمجموعة من التجهيزات فى المقصورة الداخلية، ومنها، مقاعد مصنوعة من الجلد الأسود و القماش الفاخر المحدد بخيوط حمراء للمقاعد والأبواب ومزيج من المواد عالية الجودة في جميع أنحاء المقصورة, بالإضافة إلى فتحة سقف, كما زودت السيارة بشاشة عدادات ديجيتال وسطية تشمل العديد من المعلومات و البيانات الخاصة بطريقة القيادة و استهلاك الوقود و تعطي تصميما عصريا وفريدا من نوعه للسيارة وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة مع خاصية توصيل الهاتف Mirror Link والبلوتوث والاتصال عن بعد، كما تم تزويدها بكاميرا خلفية عالية الدقة لسهولة الركن و مخرج شاحن للهواتف الذكية .


كما تم تجهيز السيارة بمكيف هواء إلكتروني مع Cluster Ionizer و فتحات تكييف بتصميم جديد يضمن توزيع مثالي للهواء داخل السيارة، ومفتاح ذكي مع زر تشغيل / إيقاف المحرك، بالإضافة إلى مثبت و محدد سرعة بتحكم من عجلة القيادة.

 

أما عن القيادة والتحكم فتقوم “GX3 Pro” بتوفير أداء متزن بين الرياضية و توفير في استهلاك الوقود وقيادة مريحة وآمنة مما جعلها أكثر جاذبية من سيارات (SUV) العائلية النموذجية بسبب ضبط التعليق المخصص والأبعاد الخارجية الأكثر إحكاما، انخفاض مركز الثقل و الكتلة الإجمالية المنخفضة، مع خلوص أرضي مميز 185 مم مما يوفر راحة فائقة للغاية على الطرق الوعرة و يضمن عدم وجود صعوبة للسيارة في التحرك علي مختلف الطرق.