أسعار نيسان الجديدة بمصر

أسعار نيسان الجديدة بمصر

 أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:


توافر موديلات 2025 ..أسعار سيارات نيسان الجديدة بالسوق المصري

خلال الفترة الماضية تواجد العديد من طرازات السيارات موديل 2024 بالسوق المصري للسيارات ، وذلك بعدما تراجعت قيمة الاوفر برايس التي كان يتم وضعها علي السعر الرسمي للسيارة ، بالإضافة الي ان السيارات الجديدة يتواجد بها العديد من المميزات والتكنولوجيات الحديثة المتطورة .


فورد موستنج S650 موديل 2025 تظهر لأول مرة.. تصميم أنيق ومميز

رصد مصورون التجسس سيارة  فورد موستنج S650 موديل 2025 وهي تقوم باختبارات القيادة ، وتنتمي موستنج S650  لفئة السيارات الكوبيه الرياضية ، وتظهر بتصميم أنيق ومميز .


مواصفات بي إم دبليو m5 موديل 2024
 
أعلنت شركة بي إم دبليو عن طرازها الجديد  بي إم دبليو m5 موديل 2024 ، تنتمي m5 لفئة السيارات السيدان الرياضية، وتظهر بتصميم عصري وأنيق.

غرامتها 200 جنيه.. تجنب هذه المخالفات أثناء السفر

خلال الفترة الماضية قامت الإدارة العامة للمرور بوضع العديد من الضوابط من أجل رصد سائقي السيارات المخالفين، وذلك من أجل اللازم جميع سائقي السيارات بالإرشادات العامة للمرور، وذلك من أجل الابتعاد عن المخالفات التي يمكن أن تؤدي إلي وقوع حوادث علي الطرق.


نيسان سنترا 2024 تباع من دون أوفر برايس

سوق السيارات المصري يتوافر به عدد كبير من طرازات السيارات الجديدة موديل 2024 ، وتوافره تلك الإصدارات بعد تراجع قيمة الأوفر برايس ، وذلك ما جعل هناك اقبال كثيف علي شراء السيارات الجديدة ، وذلك بسبب تخف المواطنين من زيادة قيمة الاوفر برايس من جديد .