أودي تطلق سيارتها A3 الجديدة

أودي تطلق سيارتها A3 الجديدة

طلقت شركة أودي سيارتها A3 الجديدة نظير سعر يبدأ من 35 ألف و650 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن باقة عرض سيارتها A3 المدمجة تشهد انضمام نسخة Allstreet إلى جانب الطراز الصالون وSportback.

وتقدم النسخة Allstreet الجديدة سمات من عالم طرازات الكروس أوفر والطرق الوعرة مثل الخلوص الأرضي الأكبر بمقدار 30 ملم تقريبا، والشكل المختلف على شبكة الأمامية وطاقم الأشرطة وأشرطة العتبات، تتوج الملامح الخاصة بهذه النسخة بشكل جديد على الاسبويلر وتجهيزه حماية قاع السيارة

أداء المحرك
وتتميز السيارة الجديدة من خلال التصميم الجديد لشبكة المبرد، التي أصبحت أعرض وأكثر أناقة بشكل العيون السداسية، مع تصميم جديد لفتحات التهوية الجانبية.

ويهيمن على مظهر المؤخرة المصدم الخلفي الجديد، والناشر الخلفي بالتصميم الرياضي، فضلا عن الملامح الجديدة على الكشافات الأمامية.

وبشكل قياسي تأتي المقصورة الداخلية مجهزة بمقود متعدد الوظائف ومساند الأذرع والإضاءة المحيطية، فضلا عن العديد من الديكورات الخاصة، مع الاعتماد على مفهوم المواد المعاد تدويرها بنسبة كبيرة وخاصة في التجهيزات الجلدية.

أنظمة المساعدة والاتصال
وتسع السيارة ما يصل إلى 1200 لتر في حيز الأمتعة، كما تأتي بحلول تقنية متعددة مثل الراديو الرقمي وشاشة لمسية قياس 10.1 بوصة والقمرة الرقمية والعديد من منافذ USB-C، بجانب توفير وظيفة دمج الهواتف الذكية عبر أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

وتستند السيارة على باقة من الأنظمة المساعدة مثل باقة (Audi pre sense front)، والتي تضم أنظمة منها محذر مغادرة حارة السير، كما توفر السيارة مساعد الصف، والتي تدعم عملية الصف والخروج من الصف