عودة لانشيا الإيطالية بهاتشباك كهربائية

عودة لانشيا الإيطالية بهاتشباك كهربائية

أعادت مجموعة ستيلانتس إحياء علامة لانشيا Lancia الإيطالية من جديد، بطرح يبسيلون Ypsilon الهاتشباك الكهربائية، بتصميم مستوحى من تاريخ العلامة الرياضي العريق، والذي أعيد رسمه لُيناسب عصر السيارات الكهربائية.
تصميم لانشيا يبسيلون 
تصميم مُقدمة لانشيا يبسيلون مستوحى من تاريخ شبكة الهواء الأمامية بسيارات لانشيا مع لمسات عصرية، مع استخدام ثلاثة خطوط مضيئة على شكل يٌشبه حرف T، ويُعد هذا الشكل عنصر أساسي بسيارات لانشيا في عصر الكهرباء.
بالإضافة إلى مصابيح أمامية وخلفية LED مميزة مستوحاة من مصابيح لانشيا ستراتوس الأيقونية، وإبراز شعار لانشيا أعلى عمود السقف الخلفي، بينما يظهر اسم يبسيلون في الخلف أسفل شعار لانشيا بكتابة كلاسيكية بخط اليد. 
أداء لانشيا يبسيلون
تعتمد لانشيا يبسيلون على محرك كهربائي بقوة 115 كيلووات، ما يُعادل 156 حصان، وعزم 260 نيوتن.متر، وبطارية قدرتها 51 كيلووات/الساعة، يصل مداها إلى 400 كم تقريبًا بالشحنة الواحدة.
يستغرق شحن بطارية لانشيا يبسيلون من 20% إلى 80% حوالي 24 دقيقة، ويستغرق شحنها بطاقة تكفي لمسافة 100 كم 10 دقائق تقريبًا، وتستهلك من 14.3 إلى 14.6 كيلووات/ساعة لكل 100 كم.
يدعم نظام Free2move Charge المتكامل سيارة لانشيا الجديدة، والذي يفهم احتياجات مستخدميه، ويوفر طاقة السيارة، ويحسن إدارة الطاقة، ويخفض التكلفة الإجمالية لاستهلاك الطاقة، ويزيد الفوائد البيئية